أخفق تحديث سناب شات الرئيسي الجديد في تحقيق النجاح المطلوب، كما انتقد العديد من المستخدمين التغييرات الجذرية التي قامت بها الشركة والتي لم تنل إعجابهم.

حصلت نسخة المعاينة الجديدة من ويندوز 10 على تحسينات في تجربة القراءة عبر الحواسب الشخصية وأيضاً في وضعية عدم الإزعاج لمنع الإشعارات من الوصول للمستخدم.

’اتصالات‘ أطلقت باقات لـمكالمات الإنترنت

أعلنت ’اتصالات‘ عن إطلاقها مؤخراً باقات مكالمات الإنترنت التي تتيح إجراء مكالمات صوتية ومرئية غير محدودة بين تطبيق وآخر وإلى أي مكان في العالم عن طريق استخدام اثنين من التطبيقات، هما "C’Me" و"BOTIM" واللذان يعملان على أجهزة "iOS" و Android. وتتوفر الباقات لعملاء ’اتصالات‘ المشتركين في خطوط باقات الفاتورة الشهرية والخدمة المدفوعة مقدماً ومشتركي خدمة "eLife".

اعتمدت شركة آبل طريقة جديدة لطرح تطبيقاتها في السوق الالكتروني، فمنذ الان باستطاعة المستخدمين التعرف على وظيفة التطبيق وفائدته الفعلية قبل الاشتراك وتكبد أية مصاريف مالية.

’ڤيرجن موبايل الإمارات‘ تهدف إلى توصيل شرائحها الهاتفية إلى العملاء في أزمنة قياسية

أعلنت ڤيرجن موبايل الإمارات، العلامة التجارية الجديدة لخدمات الاتصال المتحرك التي أطلقتها مؤخراً شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن شراكتها مع تطبيق Careem الرائد في المنطقة لحجز المركبات لخدمات توصيل شرائح الهاتف المتحرك إلى عملائها وتفعيلها في غضون ثلاثين دقيقة، ما يعتبر حالياً أسرع وعد بالتسليم، متفوقة بذلك على جميع وعود التوصيل من المطاعم الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Al Publishing