أعلنت شركة ’لاند روڤر‘ اليوم عن طرح نسخة محدودة الإصدار وعالية الأداء من سيارتها الشهيرة ’ديفندر‘، حيث أعيد تصميم 150 نموذجاً منها مع تزويدها بمحرك من 8 أسطوانات احتفاءً بالذكرى السنوية السبعين لتأسيس الشركة.

حصدت لينكون نافيجيتر الجديدة كلياً لقب أفضل شاحنة في أميركا الشماليّة، وهي المرة الأولى التي تحظى فيها مركبة من لينكون بشرف الفور بهذا اللقب المرموق بعد 24 سنة على إطلاق هذه الجائزة.

تعرض شركة إنفينيتي جيلاً جديداً من سياراتها  من خلال  السيارة التجريبية إنفينيتي Q انسبيريشين التي تُعرفنا بأداء محرك VC-تيربو  الابداعي وتقنيات القيادة الذاتية المتطورة والمقصورة الداخلية الفريدة التي تركز على راحة المستخدمين وتعزيز هذه العناصر لتجربة سائقي سيارات السيدان الفاخر.

أعلنت شركة ’بيريللي‘ الإيطالية المتخصصة بصناعة الإطارات عن عزمها توريد 6 أنواعٍ مختلفة من الإطارات المخصصة لسيارة ’لامبورغيني أوروس‘ السوبر رياضية الجديدة كلياً. ويتراوح حجم هذه الإطارات بين 21-23 بوصة، وهي مصممة خصيصاً لإبراز أفضل وظائف ومزايا وتجارب القيادة التي تتمتع بها هذه السيارة التي تعد أولى مركبات الدفع الرباعي في العالم من ’لامبورغيني‘.

كشفت العملاقة اليابانية تويوتا النقاب عن سيارة سباق خارقة جديدة تدعى ’GR Super Sport‘  وذلك خلال مشاركتها بمعرض طوكيو للسيارات 2018.

Al Publishing