ترانسيند تكشف النقاب عن سلسلة من كاميرات المراقبة المحمولة

ترانسيند تكشف النقاب عن سلسلة من كاميرات المراقبة المحمولة

كشفت ترانسيند (Transcend)، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة والمنتجات الصناعية، النقاب عن سلسلة كاميرات المراقبة المحمولة ’درايف برو بودي‘ DrivePro Body المصممة خصيصا لمطبقي القانون وشركات الحراسة الخاصة والحماية الذين يحتاجون لجمع وتسجيل الأدلة أثناء قيامهم بعملهم، وتتيح كاميرات المراقبة المحمولة الجديدة من ترانسيند تسجل الفيديو بدقة عالية، وهو ما يجعلها أداة أساسية وفعالة في كفاءة وسلامة العاملين في تطبيق القانون.

 

الكاميرا ’درايف برو بودي 10‘
تعتبر الكاميرا درايف برو بودي 10 من ترانسيند من المستوى الابتدائي، ولكن على الرغم من ذلك فهي تأتي بمواصفات عالية، فهي مزودة بتقنية الأشعة تحت الحمراء التي تجعلها تصور وتسجل في النهار أو في الليل. تحتوي هذه الكاميرا على فتحة للعدسة قياس F/2.8 بزاوية رؤية تصل إلى 160 درجة وهو ما يجعلها تضبط نفسها أتوماتيكيا لتتأقلم مع كل ظروف الأضاءة المختلفة، مما يتيح لعدسة الكاميرا تسجيل كافة التفاصيل في النهار أو الليل. كما توفر تقنية الأشعة تحت الحمراء التي تعمل بشكل تلقائي في ظروف الأضاءة الضعيفة إمكانية تسجيل الفيديو بنقاء يصل إلى 30 إطارا في الثانية وإلتقاط صور عالية الدقة 1080P.

الكاميرا ’درايف برو بودي 20‘
الكاميرا درايف برو بودي 20 هي كاميرا متطورة من سلسلة درايف برو، وقد صممت خصيصا للاستخدامات العسكرية أو في مجال تطبيق القانون. تحتوي هذه الكاميرا على فتحة للعدسة قياس F/2.8 بزاوية رؤية تصل إلى 160 درجة وهو ما يمكنها من تسجيل الفيديو بنقاء يصل إلى 30 إطارا في الثانية وإلتقاط صور عالية الدقة 1080P. كما أنها مزودة بتقنية واي فاي اللاسلكية لتمكين المستخدم من تحميل ومشاركة الفيديو بشكل مباشر على أجهزة التابلت والهواتف الذكية، سواء لأجهزة الأندرويد أو أجهزة أبل التي تعمل بنظام تشغيل iOS. الكاميرا أيضا مصممة لتقاوم الماء والأتربة، وهي مقاومة للصدمات مما يجعلها الأختيار الأمثل في الاستخدام سواء في الأماكن المغلقة أو المفتوحة.

الكاميرا ’درايف برو بودي 52‘
كاميرا درايف برو بودي 52 هي كاميرا أكثر تطورا عن مثيلاتها، فتصميمها الذي يتميز بكونه من قطعتين (حيث يتم توصيل الكاميرا بالوحدة الرئيسية عن طريق كابل لين صغير) يوفر وضعيات مختلفة للتصوير، كما أنها تتيح تصوير الفيديو بدقة عالية HD بفضل العدسة ذات الزاوية الكبيرة من سوني مع التحكم في وقت التصوير عن طريق الزر الموجود بالوحدة الرئيسة. وقد زوّدت هذه الكاميرا بتقنية واي فاي اللاسلكية لتمكين المستخدم من تحميل ومشاركة الفيديو بشكل مباشر على أجهزة التابلت والهواتف الذكية، وهي متوفرة لأجهزة الأندرويد وأجهزل أبل، كما أنها مقاومة للماء والأتربة والصدمات.

قاعدة متعددة المهام للكاميرا
توفر شركة ترانسيند لمستخدمي الكاميرات درايف برو بودي 20 و درايف برو بودي 52 قاعدة متعدّدة المهام ذات ستة منافذ تعتبر الحل المثالي لإدارة الكاميرات. فالقاعدة مزود بخاصية التحميل التلقائي للملفات المسجلة أثناء عملية الشحن (تحتاج DrivePro Body Toolbox). ويمكن للمستخدم ربط 3 قواعد معاً عن طريق كابل يو أس بي واحد فقط، مما يتيح شحن 18 كاميرا معا عبر منفذ واحد وتحميل الملفات منها، مما يقلل الوقت ويزيد من فاعلية الكاميرات في آن واحد.

Exclusive DrivePro Body Toolbox
أدوات DrivePro Body Toolbox مصممة خصيصا لسلسلة كاميرات درايف برو بودي، فهي توفر واجهة استخدام سهلة للتعامل مع الفيديوهات المسجلة والصور الملتقطة على نظام تشغيل ويندوز. وبالإضافة إلى ذلك يستطيع المستخدم ضبط إعدادات البرنامج وضبط إعدادات الكاميرات، وكذلك تنسيق أو مسح كل البيانات على الذاكرة الداخلية للكاميرات وترقية نظام تشغيلها.

Exclusive DrivePro Body app
زوّدت كاميرا درايف برو بودي 52 بتقنية واي فاي لتمكين المستخدم من تحميل ومشاركة الفيديو بشكل مباشر على أجهزة التابلت والهواتف الذكية، للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد و iOS لأجهزل أبل. يستطيع المستخدم ايضا الدخول بشكل مباشر على مقاطع الفيديو المستخدمة عن طريق برنامج DrivePro Body app، ولمنع التلاعب بالأدلة المسجلة، فقد أتاحت ترانسيند للمستخدم تضمين كل مقطع فيديو أو صورة تم إلتقاطها بهوية المستخدم للكاميرا وأيضا تاريخ التسجيل.

الضمان
زوّدت شركة ترانسيند كاميرات درايف برو بودي وقاعدة الشحن السداسية بضمان لمدة عامين.

Al Publishing