ترانسيند تكشف النقاب عن سلسلة من كاميرات المراقبة المحمولة

كشفت ترانسيند (Transcend)، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة والمنتجات الصناعية، النقاب عن سلسلة كاميرات المراقبة المحمولة ’درايف برو بودي‘ DrivePro Body المصممة خصيصا لمطبقي القانون وشركات الحراسة الخاصة والحماية الذين يحتاجون لجمع وتسجيل الأدلة أثناء قيامهم بعملهم، وتتيح كاميرات المراقبة المحمولة الجديدة من ترانسيند تسجل الفيديو بدقة عالية، وهو ما يجعلها أداة أساسية وفعالة في كفاءة وسلامة العاملين في تطبيق القانون.

قف أمام الكاميرا، انقر على الزرّ وانتظر ظهور صورتك، هذا ما توفره لك كاميرا فوجي فيلم إنستاكس ميني 8 .

تستعرض شركة ’باناسونيك‘ مجموعتها الرائدة من كاميرات LUMIX للتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو المصممة خصيصاً لالتقاط صور مذهلة ومقاطع فيديو فائقة الجودة، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات المهرجان الدولي للتصوير ’إكسبوجر 2017‘ الذي يقام بين يومي 22-25 نوفمبر ضمن ’مركز إكسبو‘ في الشارقة.

بالفيديو: التقط صورة احترافية بمساعدة نصائح المصور العالمي ’جايسون لانير‘بالفيديو: التقط صورة احترافية بمساعدة نصائح المصور العالمي ’جايسون لانير‘

هل اشتريت كاميرا جديدة حديثة، ووقفت متسائلاً ما الذي يجب عليك فعله لالتقاط صورة مميزة؟ ربما أربكتك الأزرار الكثيرة والإعدادات المتعددة، فلم تعرف كيف تضبطها لتعطيك أفضل ما تقدمه الكاميرا نفسها.
يمكنك الآن أن تتوقف عن القلق بهذا الشأن، فـ"مجلة التكنولوجيا العربية" تقدم لك فيديو يشرح أبسط وأنجع الطرق للتعامل مع هذه الكاميرا الحديثة، خاصة كاميرات سوني، بحيث تجد الصورة التي التقطها كما لو كانت صورة التقطها مصور محترف.

أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم عن إضافة هائلة إلى عائلة كاميراتها دون مرآة بالإطار الكامل، كاميرا α7R III (موديل ILCE-7RM3) خلال مشاركتها في النسخة الثانية من مهرجان XPosure الدولي للتصوير  المعتزم إقامته في مركز معارض الشارقة من 22 إلى 25 نوفمبر 2017.

Al Publishing