منصة MyGreenChapter.com تطرح جهاز منبه جديد ومبتكر لإعداد أشهى وجبات البيض المسلوق

يعتبر البيض المسلوق من أهم العناصر الغذائية ومن الوجبات الخفيفة الشهية المفضلة للكثيرين، فهي تمد الجسم بالكالسيوم والبروتينات والكثير من العناصر المغذية الأخرى. وتختلف طريقة تحضير البيض المسلوق من شخص لآخر، فهناك من يفضل تناول البيض غير مكتمل السلق ’البروشت‘، أو البيض المسلوق نصف سلقة، أو البيض المسلوق جيداً والمطهو كاملاً. ولمساعدة الأشخاص على إعداد وجبة البيض التي يفضلونها، طرحت منصة MyGreenChapter.com منتج جديد ومبتكر لتحضير البيض بالأسلوب الذي يرغبه ويشتهيه الشخص.

                                

ولتحضير وجبة البيض المثالية، يعمل جهاز BeepEgg على توفير ثلاث نغمات لثلاث مستويات طهي مختلفة عند سلق البيض. ويمتاز الجهاز بشكله المميز وألوانه الجذابة المختلفة، إذ يبدو كالبيضة من حيث الشكل والملس، حيث يتم وضعه مع البيض في الماء لتعمل النغمات المختلفة على تنبيه الشخص بنتيجة السلق المطلوبة: بيض هش "البروشت" أو بيض بنصف سلقة، أو بيض صلب بسلقة كاملة.

                                              

ويعد الجهاز المبتكر بمثابة مؤقت حساس تجاه الحرارة، ويمتاز بثلاث نغمات مختلفة للتنبيه بالأساليب الثلاثة المختلفة لسلق البيض، حيث يمكن وضع الجهاز في الوعاء مع البيض وحالما يبدأ الماء بالغليان يصدر الجهاز نغمات مختلفة لتنبيه الشخص بمستوى شدة الطهي المطلوب للاستمتاع بوجبة بيض شهية وفق الرغبة.

 

كما يمتاز المنتج بألوانه الجذابة المختلفة والنغمات والأغاني المتنوعة، إذ يمكن اختيار النغمة التي يرغبها الشخص من بين العديد من النغمات، بداية من النغمات الكلاسيكية وصولاً إلى النغمات العصرية والحديثة. لإعداد وجبة بيض شهية ووفق الرغبة والأسلوب المفضل،

 

Al Publishing