باناسونيك تطلق مكنسة كهربائية عصا لاسلكية جديدة مع فوهة قابلة للدوران بشكل IT

عززت شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘ مجموعة منتجاتها المتميزة في المنطقة بإطلاق مكنسة كهربائية عصا لاسلكية جديدة (IT) من طراز MC-BJ870 المجهزة بفوهة مبتكرة قابلة للدوران. واعتماداً على التصميم الثوري لفوهتها الجديدة فائقة المرونة، يتألق المنتج الجديد بهيكل نحيل ومظهر جميل يجمع ما بين اللمسات الأنيقة والتقنيات المتطورة لتوفير أعلى درجات النظافة بشكلٍ سهلٍ وفعال.

 وكما يوحي الاسم (IT)، يمكن تدوير الفوهة لتتخذ المكنسة الكهربائية شكل الحرفين I وT بحركة دوران واحدة، ما يمكّنها من تنظيف الأماكن التي يصعب الوصول إليها مثل المساحات التي تفصل المفروشات عن الجدران.

فتنظيف مثل هذه الأماكن مسألة غاية في الصعوبة باستخدام وسائل التنظيف التقليدية، حيث ينبغي تحريك المفروشات وتغيير القطع الملحقة لتنظيف مختلف المناطق في المنزل.

من جانب آخر، تمتاز عصا التنظيف الدوّارة الجديدة بسهولة الوصول إلى شقوق بعرض 5 سم، وينفتح الغطاء الأمامي للفوهة القوية كاملة الالتقاط تلقائياً لتقوم الفرشاة الدوارة بأفضل عملية تنظيف للزوايا.

وتم تزويد عصا التنظيف الدوّارة الجديدة من ’باناسونيك‘ بمستشعرات أتربة خاصة يمكنها اكتشاف والتقاط ذرات غبار تصل دقتها حتى 20 ميكرون، وذلك اعتماداً على وظيفتها الآلية للتحكم بالشفط، وتتغير قوة الشفط بناءً على كمية الغبار ما يسمح بتوفير المزيد من الطاقة أثناء الاستخدام.

وعلاوة على ذلك، تم تزويد فوهة التنظيف الفريدة برأس فرشاة خاص 3 بـ 1 يمتلك القدرة على تنظيف مختلف الأسطح بما فيها الأرضيات والأدراج وأغطية المفروشات.

ولا يزيد وزن المكنسة الكهربائية عن 2.2 كغ، ويمكنها تنظيف الغبار في مساحات كبيرة، مع إمكانية تشغيل متواصلة لمدة 30 دقيقة بعد شحن لمدة 3 ساعات في الوضعية التلقائية.

وبهذه المناسبة، قال السيد كيسوكي ناكاجاوا، مدير قسم التسويق الاستهلاكي لدى ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: "تواصل ’باناسونيك‘ مسيرة الابتكار والإبداع في مختلف المجالات، بهدف تصميم منتجاتٍ تلبي مختلف احتياجات نمط المعيشة المتطور لدى عملائنا، ويراعي تصميم المكنسة الكهربائية العصا اللاسلكية الجديدة ذات الفوهة الدوّارة بشكل (IT) متطلبات الحياة المعاصرة، حيث تبرز حاجة الناس لمنتجات مرنة وصغيرة الحجم. وستلعب المكنسة الكهربائية العصا اللاسلكية القابلة للشحن دوراً مهماً في حل مختلف مشاكل التنظيف عبر الوصول إلى مختلف الزوايا، وحتى تلك التي يصعب الوصول إليها، كما يعتبر التوظيف المتوازن للخواص التقنية والوظيفية إلى جانب موثوقية ومصداقية علامة ’باناسونيك‘ السبب الرئيسي وراء نجاح عصا MC-BJ870 كمنتجٍ فريدٍ ومبتكر".

تجدر الإشارة إلى أن هيكل MC-BJ870 يأتي بلون، فضي فاتح ، ويمكن تثبيته بسهولة إلى إطار جداري للشحن. ويتوفر هذا المنتج المتميز بدولة الإمارات العربية المتحدة في بلج انس دبي فيستيفال سيتي ، ايس هاردوير دبي فيستيفال سيتي ، ايس هاردوير ياس مارينا ، و صالة الفطيم باناتيك في ديرة مقابل 2199 درهم إماراتي.

 

Al Publishing