من الصعب عندما يتعلق الأمر بالديكور المنزلي، الحصول على الأجهزة  المنزلية والإلكترونية التي تجمع بين الأناقة والوظائف المثالية، والتي تمنحك مساحة مريحة مناسبة لك ومتماشية مع أسلوب حياتك الأنيق.

تقوم الشركة الفرنسية 4MOD ’ميديا وفقاً للطلب‘ التي تأسست في عام 2007 بتطوير أجهزة تحكم عن بعد تتضمن أحدث التقنيات المناسبة للسوق العام.

تستعد ’إبسون ‘ لتقديم مجموعة جديدة من مبتكراتها في مجال طباعة التصميمات واللافتات الإعلانية، والطباعة على الأقمشة، والنسيج، خلال مشاركتها في معرض الشرق الأوسط للتصميمات واللوحات الإعلانية   SGI2018، الذي سيقام في الفترة ما بين 14 إلى 16 يناير الجاري، بمركز دبي التجاري العالمي، حيث ستقوم إبسون بإطلاق طابعتها الجديدة SureColor SC-F9300 64-inch المتخصصة بطباعة التصميمات التشكيلية والفنية بأقصى سرعة ممكنة وجودة فائقة بفضل استخدام تقنية النقاط الدقيقة Precision Dot وأحبار UltraChrome DS.

أعلنت شركة ’مايكرولاند‘، المزود الرائد في الهند لخدمات البنية التحتية لتقنية المعلومات الهجينة، عن إطلاق ’سمارت برانش‘، وهو حل متقدم معرّف بالبرمجيات من شأنه أن يوسع نطاق سيطرة وأمن مراكز البيانات المركزية لمواقع المكاتب والفروع النائية.

أزاحت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، الستار عن تلفازها الجديد ’The Wall ‘- أول شاشة عرض بحجم 146 بوصة تستخدم تكنولوجيا MicroLED وتعتمد نظام الوحدات المجزأة على مستوى العالم.

Al Publishing